كازينو تروبيز بونوص ترحيبي

$3,000 بونص ترحيب

تتكون مكافأة الترحيب الرائعة التي نعرضها من ثلاثة أجزاء منفصلة تيبلغ بمجموعها $3,000 مجانية.

حملوا كازينو تروبيز
أو سجلوا بالموقع للعب الفوري وابدأوا اللعب مع  مكافأة الاسترداد الفريدة التي تعوضكم على خسائركم في بداية اللعب في الكازينو. نعم, أحصلوا على مكافأة بقدر 100٪ حتى $100 كي تضاعفوا ايداعكم الأول ومكافأة استرداد بقدر 50٪ حتى $1,000 عن كل ودائعكم في يومكم الأول في الكازينو. كازينو تروبيز يجعل لعب القمار على الانترنت مضموناً كما لم يكون ابدا!

شروط وأحكام بونص الترحيب
بونص ترحيب

مجانية على ايداعك الأول 100$

كازينو تروبيز يرحب بكم بمكافأة مجانية حتى 100$ على ايداعكم الأول فورا إنضمامك إلى الكازينو  كلاعب جديد، سنقوم بمضاعفة ايداعك الأول مع مكافأة 100٪ حتى مبلغ $100 وبذالك تضاعف  امكانيات الربح على الفور. نعم, لا يوجد أي انتظار. يضاف مبلغ المكافأة فورا لكي تتمكن من البدء في اللعب والفوز رأسا بعد الايداع!


هل تتساءل كيف تبدو هذه المكافأة في حسابك الخاص؟ على سبيل المثال:

اشتري $50من رقاقات الكازينو - العب بمبلغ 100 دولار!
اشتري $100 من رقاقات الكازينو - العب بمبلغ 200 دولار!

بونص مجاني على الايداع الثاني

بونص 200$ مجانا على إيداعك الثاني

بعد قيامك بالإيداع الأول واللعب،فمن المؤكد أنك ترغب في الرجوع مرة أخرى للحصول على المزيد. لمساعدتك على مواصلة متعة الفوز، فإننا نعطيك مكافأة تصل إلى 200 دولار مجانا على وديعتك الثانية.
حتى إذا فزت بالمال من وديعتك الأولى، سوف نقدم لك فرصة أخرى مع بونص 50٪ يصل إلى 200 دولار على الايداع الثاني. مرة أخرى، يضاف البونص إلى حسابك فور عملية الإيداع الثاني، مما يتيح لك الاستمرار في لعب البلاك جاك والسلوتات والروليت أو أيٍ من ألعاب الكازينو المتعددة على الانترنت مع أموال إضافية في متناول اليد.

على سبيل المثال:
شراء $50 رقائق كازينو - العب بـ $75!
شراء $100 رقائق كازينو - العب بـ $150!

بونصات يوم الاحد المجانية

2,700$ بونصات مجانية يوم الاحد !

لإكمال مكافأتك الترحيبية وجلب البونص اللامع الذي يصل مجموعه إلى 3،000 دولار،في كل يوم أحد وعلى مدار 27 أسبوعا، ستكون مؤهلا للحصول على بونص 100٪ حتى 100 دولار على أول إيداع يومي لك. إجمالي هذا البونص هو 2700 $ من أموال البونص الأسبوعي، مما يتيح لك الاستمتاع بأسابيع عديدة من المرح في الكازينو!

على سبيل المثال:
إشتري $50 رقائق كازينو - والعب بـ $100!
إشتري $100 رقائق كازينو - والعب بـ $200!

X

$3,000 Welcome Package

Payback Bonus

Our fabulous Welcome Bonus is made up of three separate parts for a grand total of $3,000 in free casino funds.  

Download Casino Tropez  or register for instant play and get started with our truly unique Payback Bonus. To help ease your mind and reduce the risk of any initial losses, you’ll get both a 100% match bonus up to $100 on your first deposit as well as a 50% refund up to $1,000 on all deposits you make on the same day as your first deposit. Online gambling has never had such a great guarantee!

Welcome Bonus Terms & Conditions

Free Second Deposit Bonus

$200 Free Second Deposit Bonus

After you’ve made your first deposit and played, you’re sure to want to keep coming back for more. To help you continue the winning fun, we’re giving you up to $200 free on your 2nd deposit.

Even if you won money with your first deposit, we'll give you another chance with a 50% bonus of up to $200 on your second deposit. Again, your bonus is added to your account immediately after making your second deposit, allowing you to carry on playing blackjack, slots, roulette or any one of our many great online casino games with extra funds in hand.

For example:
Buy $50 in casino chips - Play with $75!
Buy $100 in casino chips - Play with $150!

Free Sunday Bonuses

$2,700 Free Sunday Bonuses

To complete your Welcome Bonus and bring you up to the illustrious $3,000 bonus total, every Sunday for an incredible 27 weeks running, you are eligible to receive a 100% up to $100 bonus on your first deposit of the day. That's a total of $2,700 in weekly bonus money, buying you many weeks of casino fun!

For example:
Buy $50 in casino chips - Play with $100!
Buy $100 in casino chips - Play with $200!

 

X